2011/12/31

شكرا

 اخر ساعات لسنة 2011
كثيرا ما صدمت في هذه السنه .... اييضا سعدت وغضبت ....تحمست واحبطت
من الاشياء الجميله التي حصلت انني بلغت 25 سنه

ومن اكثر الجمل التي سمعتها هذه السنه
-انتي تغيرتي ...... ليش هيك صرتي ؟
لا يرحم بوك؟  عندك رغبه تعرف ليش ؟؟؟ انا نقلك لانها 25 سنه .... 25 سنه من الصدمات
25 سنه وانا احط امالي بالاشخاص ما تستاهل
*_طيب انا بحكي لك ليش25 سنه عرفت فيها ناس مدعين انهم ابناء الاكابر ..... الاغنياء الي يفطروا في لاس فيجاس يتغدوا بالامارات يتعشوا بطوكيو وينامو عند مهراجا الهند عادي عادب جدا كله عادي
*- ناس من اقذر اصناف البشر واوسخهم يستنوا الناس توقع  ويدعو انهم الشرف ماشي على رجلين وهم  اقذر من القذاره عادي عندهم يعملو علاقات غير منطقيه عادي يوسخوا عادي كله عادي ؟.......اما غيرهم "اووووه , شفتي فلانه" "سمعت فلان" " وممكن من دون اي ادنى دليل او شي يقول " بالله عليك بيني وبينك دير بالك من فلانه .... وسخه" طيب كيف عرفت ... ؟ " انا شفتها بعيني والله" >>>>والله يابن الحشره .... كل هذا لانك ما قدرت تزبطها
-بردو 25 سنه اعز اصدقائك يصدمك بقوله ان مصالحه ابدى وصاحبتك تبيعك عشان معجب او وجبه او موقع نت ....
-بدك كمان في هال25 سنه عرفت الحبيب والاخ والخال والعم الصاحب والصديق الي خانو وغدروا وكذبو

فكركم هيك بس عرفت ناس وقفت معي عالموت مسحوا دموعي حبوني وحبيتهم وعشقوني وعشقتهم حموني وحميتهم .... مشان هيك انا بحكي
شكر شكرا للكل..... الي خاني والي اخلص الي غدر والي حماني الي كذب والي صدق

شكرا لكم كلكم لانكم لولا الي عملتوه ما كنت راح اتغير واكون اسماء الي بتعرفوها والي ما عرفتوها
والي يقلي تغيرتي بعد اليوم ما يلوم الا نفسه







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق